رحلة شيلا واغوا اسطنبول تجربة لمغامرة جديدة 2023

رحلة شيلا واغوا اسطنبول تجربة لمغامرة جديدة 2023

تعد رحلة شيلا واغوا اسطنبول تجربة سياحية مليئة بالمغامرة والمتعة في مياه البحر الأسود.
وتعتبر رحلة شيلا واغوا اسطنبول رحلة لا تُنسى يجب تجربتها لكل من يزور مدينة اسطنبول التركية وتعد تلك البلدتين واحدة من الأماكن السياحية التي حافظت على جمالها الطبيعي وروعتها الساحرة.
ماذا تعرف عن رحلة شيلا واغوا اسطنبول؟ ما هي الاماكن السياحية في شيلا واغوا؟ أين تقع منطقة شيلا اغوا في تركيا؟
كل ذلك والكثير من المعلومات الشاملة والمفصلة سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال والذي سوف نتحدث من خلاله أيضاً على شيلا واغوا تركيا وأهم رحلات شركة موسى للسياحة في اسطنبول رحلة شيلا واغوا اسطنبول والعديد من المعلومات الشاملة والمفصلة عن رحلة إلى شيلا واغوا.
لنبدأ الرحلة إذن ….

رحلة شيلا واغوا اسطنبول

تشتهر منطقة شيلا واغوا في تركيا بجمالها الطبيعي المذهل وإطلالاتها على البحر الأسود ولطالما اعتبرت المنطقة وجهة شهيرة للسلاطين والأمراء العثمانيين على مر السنين حيث سعوا إلى تقدير عظمتها وهدوءها واليوم تواصل شيلا وأغوا جذب السياح من جميع أنحاء العالم حيث تأسرهم بأنشطتها المتنوعة ومناظرها الجبلية الرائعة من المشي لمسافات طويلة إلى مراقبة الطيور إلى صيد الأسماك وأكثر من ذلك.
تقدم شيلا واغوا شيئاً للجميع فجمالها الخلاب ومناظرها المذهلة تجعلها مكاناً ساحراً حقاً وتستمر في جذب المسافرين من جميع أنحاء العالم.
وقبل الحديث عن أجمل الرحلات التي تقوم بها شركة موسى للسياحة في اسطنبول رحلة شيلا واغوا اسطنبول يجب أن نتحدث عن منطقة شيلا اغوا في تركيا، أين تقع منطقة شيلا واغوا؟ كم تبعد شيلا عن اسطنبول؟ كيفية الذهاب الى شيلا واغوا؟

منطقة شيلا اغوا في تركيا

جولة شيلا و اغوا أو رحلة شيلا واغوا هي واحدة من أجمل الرحلات التركية التي سوف تقوم بها على الإطلاق وتبعد القريتين عن مدينة اسطنبول حوالي 120كم وتقع على البحر الأسود وهي وجهة رائعة للسياحة والاصطياف في تركيا حيث تتمتع بطبيعتها الخضراء المذهلة والتي تعد الخلفية المثالية لاستكشاف الحضارة العثمانية القديمة.
ستأسرك الثقافة النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الخلابة والآثار القديمة في تلك البلدتين شيلا واغوا تركيا وسواء كنت تبحث عن ملاذ آمن وبعيداً عن صخب المدينة وضجيجها أو فرصة لاستكشاف تاريخ المنطقة فمن المؤكد أن هذه الجولة ستوفر لك تجربة لا تُنسى ومع المتعة والمغامرة والثقافة المضمونة تعد منطقة شيلا واغوا ملاذاً مثالياً للجميع.
وهنا من خلال هذا المقال سوف نتعرف على البلدتين شيلا واغوا وبالتالي تتعرف على أهمية رحلة شيلا واغوا اسطنبول ومدى روعة تلك الرحلة الساحرة.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

رحلة شيلا واغوا اسطنبول الرائعة تعرف عليها

منطقة شيلا اسطنبول عبر رحلة شيلا واغوا اسطنبول

تقع منطقة شيلا اسطنبول على سواحل البحر الاسود في مدينة اسطنبول التركية وعلى بعد حوالي 120 كيلو متر تقريباً من مركز المدينة
منطقة شيلا في اسطنبول هي منطقة ذات جمال طبيعي تقع على خلفية ساحل البحر الأسود وتوفر فترة راحة من صخب المدينة وتشتهر المنطقة بشاطئها الرملي الذهبي الذي يمتد لأميال ويوفر مكاناً هادئاً للاسترخاء والاستجمام كما تتوفر أنشطة الرياضات المائية الاحترافية وجولات القوارب للزوار وهذا يوفر طريقة مثالية ومثيرة لاستكشاف المنطقة والتعرف على تاريخها الثقافي والحضاري المذهل.
تتمتع شيلا اسطنبول بمياهها النقية الكريستالية والمساحات الخضراء المورقة ويعد ساحل شيلا اسطنبول وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء حيث الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة المحيطة بها وتجربة الثقافة الفريدة والاستمتاع بالأجواء الهادئة لمنطقة شيلا هي تجربة لا تُنسى.
في منطقة شيلا سوف تجد الراحة والطمأنينة بالإضافة إلى الاستمتاع بجولة رائعة على شاطئ شيلا الجميل ذو الرمال الذهبية النظيفة والاستمتاع بممارسة السباحة في بحر شيلا إسطنبول.
فلا تدع فرصة الفوز بتلك الرحلة تفوتك رحلة شيلا واغوا اسطنبول فهي تجربة لمغامرة جديدة في عام 2023 .

كم تبعد شيلا عن اسطنبول

كما تحدثنا في الفقرة السابقة بان منطقة شيلا اسطنبول تبعد ما يقارب 120 كيلو متر عن مركز مدينة اسطنبول ولعل تلك المسافة القريبة جعلت الشركات السياحية تخصص رحلات يومية إلى شيلا واغوا حيث بإمكانك الانطلاق صباحاً وبشكل يومي من اسطنبول والعودة إلى اسطنبول مساءً بعد قضاء رحلة ممتعة لا تُنسى.
ولعل أبرز تلك الرحلات رحلة الى شيلا واغوا التي تقيمها شركة موسى للسياحة في إسطنبول.
فلا تفوت تلك الفرصة وبادر إلى حجز إحدى التذاكر من أجل القيام برحلة العمر رحلة شيلا واغوا اسطنبول.

بلدة اغوا اسطنبول رحلة شيلا واغوا اسطنبول

تقع بلدة اغوا اسطنبول بالقرب من منطقة شيلا على سواحل البحر الاسود وتبعد حوالي 100 كيلو متر عن مركز مدينة اسطنبول بين نهري كوك سو ونهر يشيل جاي وتجذب بطبيعتها الخلابة وشلالاتها الساحرة الملايين من السياح من مختلف مدن العالم وذلك من أجل الاستمتاع والتمتع بسحر تلك المدينة.
وتعد مدينة اغوا اسطنبول منطقة فريدة وجميلة فهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية المميزة وزيارتها متعة لا بد منها وتشتهر بشلالاتها الخلابة وطبيعتها الخصبة وتقع المدينة بين نهري Kok Shu و Yesil Gay مما يوفر بيئة هادئة وخلابة للسياح والسكان المحليين على حد سواء.
تقدم رحلة شيلا اغوا اسطنبول مجموعة واسعة من الأنشطة والمعالم السياحية فمن مشاهدة المعالم السياحية إلى التسوق المحلي إلى ممارسة النشاطات الرياضية لذلك فهي وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يتطلع إلى تجربة أفضل للتعرف على الثقافة والجمال التركي.

اقرأ أيضاً: رحلة جزر الاميرات الإبحار في عالم خيالي 2023

كم تبعد شيلا اغفا عن اسطنبول

تحدثنا عن كلا المنطقتين بأنهما من أجمل مناطق تركيا وهما وجهة سياحية مميزة وتبعدان عن مركز مدينة اسطنبول حوالي 120 كيلو متر أي حوالي الساعة والنصف لذلك تعتبر المسافة قريبة وبإمكان الذهاب إليهما يومياً.
وتبعد مدينة اغوا عن اسطنبول حوالي 100 كيلومتر وهي تقع في القسم الاسيوي من اسطنبول وهي بعيدة عن سخب المدينة وضجيجها وتعتبر مدينة صغيرة وتتميز بطابعها الريفي فبإمكانك أن تشاهد الخيول والحيوانات والماشية في طريقك والعربات وغيرها من وسائل المعيشة التقليدية التي تشعرك بالحياة الريفية القديمة ولا زال أهالي تلك المدينة الجميلة محافظة على عاداتها وتقاليدها الريفية البريئة.
كما أن المسافة من مطار صبيحة تقريباً 55 كيلو متر أي يمكن الوصول إليه بأقل من نصف ساعة تقريباً.
وقد خصصت معظم الشركات السياحية عدة رحلات يومية إلى شيلا واغوا لتلبية معظم رغبات المسافرين والسياح والسكان المحليين أيضاً ولعل رحلة شيلا اوغلو اسطنبول عبر شركة موسى للسياحة في اسطنبول من أبرز تلك الرحلات التي يمكن أن تقوم بها فهي تجربة لمغامرة جديدة لعام 2023 .
فلا تتردد في المسارعة إلى حجز تذكرة ركوب رحلة الى شيلا واغوا وذلك عبر شركة موسى للسياحة والسفر في إسطنبول.

رحلة شيلا واغوا اسطنبول المميزة الرائعة

كيفية الذهاب الى شيلا واغوا

إذا أردنا أن نتحدث عن كيفية الذهاب الى شيلا واغوا فبإمكاننا أن نقول بأن الامر في غاية السهولة حيث يوجد طريقتين للوصول إلى تلك المدينتين:

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

أولهما: استخدام سيارة خاصة حيث يمكنكم استئجار سيارة خاصة مع سائق أو بدون سائق من شركة موسى للسياحة في اسطنبول والذهاب في رحلة إلى شيلا واغوا اسطنبول وقضاء يوم كامل من المتعة والرفاهية.
حيث توفر لكم شركة موسى سائق يتحدث اللغة العربية ويكون بمثابة مرشد سياحي لكم.

ثانيهما: هو حجز تذكرة تلك الرحلة عبر إحدى شركات السفر الموجودة في اسطنبول والذهاب ضمن كروبات سياحية مميزة.
وتوفر شركة موسى للسياحة تلك الرحلة وبشكل يومي مع طاقم من كادرها المميز وصاحب الخبرة الكبيرة في مجال السياحة في إسطنبول.
فلا تدع فرصة المغامرة تفوتك في قضاء أجمل الأوقات في رحلة من عالم الخيال مع عائلتك أو اصدقائك.
شركة موسى للسياحة في اسطنبول توفر لك كافة مقومات الراحة والرفاهية لتجعل رحلة شيلا واغوا اسطنبول اجمل رحلة في عمرك.

رحلة شيلا اغوا اسطنبول والاماكن السياحية في شيلا واغوا

رحلة شيلا اغوا اسطنبول رحلة العمر في الريف التركي وهي واحدة من أكثر المناطق تنوعاً في البلاد فهي توفر مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي من الشواطئ الهادئة والينابيع الحرارية إلى جولات الصيد والمشي في الغابة ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالمساحات الخضراء المطلة على البحر والمتنزهات الترفيهية المختلفة فضلاً عن سياحة صيد الأسماك بالإضافة إلى متعة التسوق ضمن أسواق منطقة شيلا واغوا إسطنبول.
وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن أجمل الأماكن السياحية في منطقة شيلا واغوا اسطنبول ولعل أبرز تلك الأماكن هي:

  • البحيرة المخفية

تقع البحيرة المخفية بالقرب من منطقة شيلا وهي من المناظر الطبيعية الجميلة التي توفر أجواء رائعة وهادئة ولعل أفضل وقت لزيارتها هو في الصباح عندما يكون الجو هادئاً والهواء نقياً حيث تتدفق المساحات الخضراء الشاسعة مع مياه البحيرة الصافية والتي ترسم لوحة فنية ساحرة.
ويمكن للزوار الاستفادة من العديد من الخدمات على جانب البحيرة وتشمل هذه أماكن الإقامة ومناطق التنزه والعديد من الأنشطة.
وتعتبر منطقة شيلا مكاناً مثالياً للاستمتاع بالهدوء والسكينة في الطبيعة والبيئة الهادئة للبحيرة لذلك فهي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء وفرصة لإعادة الاتصال بالطبيعة.

  •  منارة شيلا

هي معلم بحري مهم يقع قبالة ساحل البحر الأسود في تركيا وقد وقفت تلك المنارة كحارس للملاحة الآمنة منذ القرن التاسع عشر حيث كانت منارة إرشادية للبحارة أثناء عبورهم في مضيق البوسفور.
تاريخها القديم مليء بقصص البحارة والتجار الذين يعتمدون على المنارة لنقلهم بأمان إلى الشاطئ وحمايتهم من مخاطر البحر واليوم تقف منارة شيلا كرمز للقوة والمرونة وتذكير بشجاعة أولئك الذين اعتمدوا على الضوء لإرشادهم إلى الملاذ الآمن ولأي شخص مهتم بتاريخ الملاحة البحرية تعتبر منارة شيلا زيارة أساسية.

  • بحيرة شيلا واغوا

تعتبر بحيرة شيلا اوغلو من أجمل البحيرات التي يمكن زيارتها والاستمتاع بمنظر الشلالات التي تصب فيها والاصوات العذبة التي تصدر عن مياهها فهي إحدى الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها في شيلا واغوا تركيا.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

  •  شاطئ شيلا

شاطئ شيلا هو شاطئ خلاب ويشتهر بشواطئه الرملية الذهبية ومياهه الهادئة ومناظره الطبيعية الخلابة بفضل ساحلها الذي يبلغ طوله 60 كم حيث يوفر شاطئ شيلا الكثير من فرص السباحة وركوب القوارب والرياضات المائية الأخرى كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمياهها الصافية ورمالها الذهبية وصخورها الشاهقة ويعد شاطئ شيلا مكاناً شهيراً بين السكان المحليين والسياح على حد سواء وسواء كنت ترغب في السباحة أو ركوب القارب أو الاسترخاء ببساطة تحت أشعة الشمس فإن شاطئ شيلا هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة مثالية ضمن رحلة شيلا واغوا اسطنبول .

  •  الأسواق في رحلة شيلا واغوا اسطنبول

تعتبر الأسواق في شيلا واغوا اسطنبول من أهم المراكز التجارية التي يمكن زيارتها في تلك المنطقتين حيث توفر مجموعة متنوعة من المتاجر وسواء كنت تبحث عن هدايا أو مجرد هدايا تذكارية أو احتياجات شخصية فإنك ستجدها هناك وضمن الأسعار المعقولة.
ويرحب أصحاب المتاجر بجميع المتسوقين بحرارة فهم أهل كرم وضيافة وسيشعر الزوار بالتأكيد بالترحيب والتقدير.

  • شيلا واغوا فنادق

في منطقة شيلا واغوا فنادق تتدرج بين الفخمة والمتوسطة وبالضبط بين تشيل جاي وجاك سو حيث تم إنشاء عشرات الفنادق الفخمة والمتوسطة والتي تعتبر فنادق رائعة وتوفر مختلف مقومات الراحة والرفاهية.
وتلك الفنادق متوفرة على طول شاطئ شيلا حيث من الممكن حجز الفندق الذي يناسب ميزانيتكم والاستمتاع بالأجواء الساحلية هناك.

  •  بحر شيلا اسطنبول و ساحل شيلا اسطنبول

والكثير من الأماكن السياحية الجميلة التي يمكن زيارتها في رحلة شيلا واغوا اسطنبول .

رحلة شيلا واغوا اسطنبول المميزة الرائعة مع شركة موسىما هو الوقت الانسب من أجل رحلة شيلا واغوا اسطنبول

تقع مدينة شيلا واغوا في سواحل البحر الاسود وهي المنطقة التي تتميز بمناخها المتوسط حيث تبلغ متوسط درجة الحرارة 20 درجة مئوية ويمكن أن تكون درجة الحرارة مرتفعة نوعاً ما في فصل الصيف بينما يكون الشتاء بارداً وربما مثلجاً.
ويبقى الوقت المناسب والأفضل من أجل القيام بتلك الرحلة هو فصلي الربيع والصيف.

اقرأ أيضاً: سفينة ليالي شامية الإبحار في رحلة ساحرة

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

وسائل النقل في شيلا واغوا اسطنبول

كما تحدثنا بأنه يوجد طريقتين للذهاب إلى مدينة شيلا واغوا اسطنبول وهما إما السياحة الخاصة أو عبر الكروبات مع إحدى شركات السفر في إسطنبول.
وقد وفرت شركة موسى للسياحة في اسطنبول رحلة شيلا واغوا اسطنبول والتي تعتبر من اجمل الرحلات التي يمكن أن تقوم بها في إسطنبول.
فلا تتردد في التواصل مع شركة موسى للسياحة وحجز رحلة من رحلات العمر فهي توفر العديد من الرحلات الممتعة والتي تجعلك تسرح في عالم من المتعة والرفاهية.

رحلة شيلا واغوا اسطنبول مع شركة موسى للسياحة

بعد أن تحدثنا وبشكل مفصل عن رحلة شيلا واغوا اسطنبول ورأينا مدى أهمية تلك الرحلة في تأمين مختلف مقومات الراحة والرفاهية للجميع يجب أن نتحدث عن الخدمات التي توفرها شركة موسى للسياحة في تلك الرحلة والتي تجعل رحلتك رحلة العمر.
حيث توفر شركة موسى ضمن رحلة شيلا واغوا اسطنبول ما يلي:

  • باصات حديثة vip.
  • مواصلات مؤمنة من وإلى الفندق.
  • جولات سياحية راقية وممتعة.
  • مرشد سياحي يتحدث اللغة العربية.
  • وجبة غذاء فاخرة.

خاتمة مقالة رحلة شيلا واغوا اسطنبول تجربة لمغامرة جديدة 2023

وفي ختام مقالة رحلة شيلا واغوا اسطنبول تجربة لمغامرة جديدة 2023 يمكننا أن نعتبر تلك الرحلة واحدة من أجمل الرحلات الرائعة التي يمكن أن يقوم بها الإنسان في حياته وهي رحلة مغامرة يتم من خلالها استكشاف معالم المدينتين الجميلتين وكما رأينا ضمن هذا المقال مجموعة متنوعة من الثقافات والعادات والمواقع السياحية الجميلة التي تخللتها تلك الرحلة.
وقد تركت بصمة رائعة لكل من قام بتلك الرحلة الجميلة والآن جاء دورك للقيام بتلك الرحلة والاستمتاع بربوع اسطنبول الجميل.
فلا تتردد في المبادرة والاتصال بشركة موسى للسياحة في اسطنبول وحجز رحلة من إحدى الرحلات التي تقوم بها شركة موسى للسياحة والسفر وقضاء وقتاً رائعاً في تلك الرحلات رحلة شيلا واغوا اسطنبول أو رحلة جزر الاميرات أو أي رحلة من الرحلات التي تقيمها شركة موسى للسياحة في اسطنبول.
التواصل مع شركة موسى عبر هذا الموقع أو عبر الاتصال بالرقم …

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *