رحلة جزر الاميرات الإبحار في عالم خيالي 2023

رحلة جزر الاميرات الإبحار في عالم خيالي 2023

رحلة جزر الاميرات اسطنبول من أهم الوجهات السياحية الشهيرة في تركيا تقع في بحر مرمرة وتضم مجموعة من تسع جزر في بحر مرمرة 4 جزر كبيرة و5 جزر أصغر منها تتمتع هذه الجزر بخلفية تاريخية غنية ولها تاريخ رائع يعود للعهد البيزنطي حيث كانت بمثابة منفى للملوك والأمراء خلال العصر البيزنطي ومن المؤكد أن الزوار سوف ينبهرون بالهندسة المعمارية الفريدة والمناظر الطبيعية الخلابة في جزيره الاميرات اسطنبول ويمكنهم الاستمتاع بشواطئها الجميلة مع ركوب عربة تجرها الخيول واكتشاف قرى الصيد الساحرة وتتوفر مجموعة من الأنشطة الأخرى مثل ركوب الدراجات وركوب الخيل إلى ركوب القوارب والسباحة وهناك أيضاً عدد كبير من المعالم الثقافية لاستكشافها بما في ذلك الأديرة القديمة والكنائس والمساجد والمتاحف.
بجمالها المهيب وتراثها الثقافي وأنشطتها المتنوعة تعد رحلة جزر الاميرات اسطنبول وجهة لا بد من زيارتها لمن يبحثون عن عطلة فريدة لا تنسى.
وهنا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل بالإضافة إلى مواعيد رحلات جزر الاميرات من امينونو ومواعيد انطلاق رحلة جزر الاميرات اسطنبول وكل ما يتعلق بالبرنامج السياحي لتلك الرحلة من خلال أفضل شركة سياحية في اسطنبول شركة موسى للسياحة دليلك الأول عبر رحلة جزر الاميرات .
لنبدأ تلك الرحلة الشيقة من خلال هذا المقال…

رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل

شركة موسى للسياحة تقدم لكم رحلة العمر أفضل البرامج السياحية عبر رحلة جزر الاميرات رحلة تعتبر من أفضل الرحلات في اسطنبول.
نقدم لكم رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل عبر هذا المقال حيث تعتبر رحلة جزيره الاميرات في تركيا اسطنبول رحلة من أفضل الرحلات التي تقوم بها شركة موسى للسياحة لنبدأ بالتعرف على بداية تلك الرحلة…

اين تقع جزيرة الاميرات و كم تبعد جزيرة الاميرات عن اسطنبول

تقع جزيرة الاميرات على بعد 20 كيلو متر جنوب شرق مدينة اسطنبول التركية في بحر مرمرة وجزيرة الاميرات اسطنبول عبارة عن مجموعة من عدة جزر تقع على بحر مرمرة وتبتعد عن مدينة اسطنبول التركية حوالي الساعة والنصف وتتميز هذه الجزر بصغر حجمها وموقعها المتميز ويقصدها السياح والسكان المحلين أو الأجانب من جميع أنحاء العالم وتعتبر رحلة جزر الاميرات إسطنبول ابحار في عالم خيالي.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

مواعيد رحلات جزر الاميرات من امينونو

لنبدأ بالتعرف على برنامج الرحلة إلى جزر الاميرات من ميناء امينونو حيث تبدأ الرحلة إلى جزيرة الاميرات من امينونو.
تنطلق الرحلة بشكل عام ما بين الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحاً وذلك حسب موقع الفندق ووصولاً إلى اسطنبول تقريباً الساعة الثامنة مساءً.

رحلة جزر الأميرات بشكل خيالي تعرف معنا

برنامج الرحلة

إمكانك الوصول إلى جزر الاميرات من خلال ركوب السفينة من ميناء امينونو عبوراً بمضيق البوسفور على بحر مرمرة ويمكنك الاستماع إلى العديد من الأغاني الممتعة من خلال (الدي جي دي) الخاص بالسفينة أثناء الإبحار.
وبعد الوصول إلى الجزر فإن أكبر وأهم جزيرة فيها هي بيوك أدا وتتميز بوجود المواقع السياحية التي تعبر عن معالم الحضارة وثقافات الشعوب التي عاشت عليها وفيها عدد كبير من القصور التاريخية والمنازل التي تعود إلى العصر العثماني والتي تدل على أهميتها التاريخية وامتداد المساحات الخضراء الواسعة والفنادق السياحية على طول الساحل.
وبعدها زيارة كينالي أدا وهي الجزيرة الوسطى وتتميز بجمال شواطئها التي تمتلئ بالمطاعم والكافيتريات ذات الاطلالات الجميلة وتجذب عدد كبير من السياح.
كما يمكنك الانتقال بواسطة الدراجة الهوائية بدل السيارة أو بالعربة الكهربائية والاستمتاع بجولة في الهواء الطلق بين المتنزهات والغابات الجميلة بعيداً عن صخب وضجيج المدن.

أماكن تشملها مواصلات من وإلى مكان الإقامة:

اكسراي ـ لاللي ـ بيازيد ـ سلطان احمد ـ سركجي ـ امينونو ـ الفاتح ـ شيشهانة ـ تقسيم ـ الحربية ـ عثمان بي ـ شيشلي ـ نشان تاشه ـ والأماكن التي لا تشملها المواصلات بإمكان الزوار المجيء إلى نقطة التجمع في ميدان اكسراي ـ ميدان تقسيم ـ شيشلي أمام مول جواهر.

ما هو أفضل وقت لزيارة جزر الاميرات اسطنبول

إن رحلة جزيرات الاميرات ممتعة ولا تنسى وفي أي وقت كانت ولكن الكثير يسأل ما هو افضل وقت لزيارة جزر الاميرات وبمعنى اخر متى افضل وقت للقيام في رحلة جزر الاميرات وهنا يمكننا القول بأن أفضل وقت لزيارة جزيرة الاميرات يمكن أن يكون في فصل الصيف ففصل الصيف من الفصول الجميلة والتي تجذب السياح وتعتبر الأجواء المشمسة فيه الأكثر ملائمة للسياح وللتنزه وتكون المياه دافئة وملائمة لعشاق السباحة.
كما يمكن القيام برحلة إلى جزر الاميرات اسطنبول في فصل الربيع أو الخريف وذلك من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة والأجواء الربيعية والخريفية الرائعة.
ومن الأمور القليلة النادرة التي يتم فيها زيارة جزر الاميرات في فصل الشتاء حيث يكون البرد شديد والمياه باردة وتحد من التحركات والتنزه بشكل كامل مما يقلل من القيام بتلك الرحلات في فصل الشتاء.

موقع انطلاق رحلة جزر الاميرات

غالباً ما يتم تحديد موقع انطلاق رحلة جزر الاميرات من ميناء امينونو ومنها إلى جزر الاميرات اسطنبول كما يمكن الانطلاق من محطة كاباتاش ومنها إلى جزيرة الاميرات اسطنبول كما يتم أحياناً التجمع في ميدان تقسيم والانطلاق من هناك بواسطة القطار الجبلي.

جزيرة الاميرات شاطئ جزيرة الاميرات اسطنبول

تعد جزيره الاميرات اسطنبول واحدة أهم الخيارات الترفيهية والسياحية الرئيسية في تركيا وتعتبر من أجمل الأماكن التي تُناسب قضاء يوم ترفيهي مُتكامل برفقة العائلة أو الأصدقاء.
وتُعد رحلة جزر الاميرات من أكثر الرحلات انتشاراً وطلباً في إسطنبول حيث أن جزر الاميرات من أكثر جزر اسطنبول تميزاً نظراً لأنها تعتمد في أغلب تنقلاتها على الطرق التقليدية القديمة مثل ركوب العربات التي تجرها الخيول أو ركوب الدراجات الهوائية كما يمكن القيام بالمشي ضمن شوارعها الضيقة وتتميز أيضاً ببساتين الصنوبر والمساحات الخضراء المنتشرة على أرضها لذلك تعتبر تجربة مُميزة في قائمة السياحة في اسطنبول والسياحة في تركيا بشكلٍ عام.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

جزر الاميرات في اسطنبول بالصور

يمكنك التعرف بشكل أكبر عن رحلة جزر الاميرات في اسطنبول من خلال الصور التي سوف نعرضها ضمن مقالنا هذا كما يمكنك التواصل مع أهم شركات السياحة في إسطنبول شركة موسى للسياحة دليلك الأول في معرفة أفضل البرامج والرحلات السياحية ضمن ربوع تركيا الجميلة.

كيفية الذهاب الى جزيرة الاميرات

دائماً ما يتم طرح السؤال كيف اذهب الى جزيرة الاميرات؟ حيث أنه وبسبب الإقبال الكبير لمختلف الرحلات التي تتم إلى جزر الاميرات اسطنبول كان الكثيرين يتساءل كيف الذهاب الى جزيرة الاميرات وهنا يمكننا ان نقول بأن الذهاب الى جزيرة الاميرات أمر جداً سهل حيث يُمكن الوصول إلى جزر الاميرات اسطنبول باستخدام العبّارات البحرية أو العبّارات التقليدية والتي يتغير جداول مواعيد انطلاقها وفقاً للمواسم حيث تختلف مواعيد انطلاق رحله جزيره الاميرات حسب مواسم الصيف أو الربيع.

طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات

طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات

جزيرة الاميرات كيفية الذهاب؟ يمكن الذهاب إلى جزر الاميرات في اسطنبول عبر عدة طرق منها:

الحافلات البحرية:

يُمكن ركوب الحافلات البحرية المُغادرة من محطة كاباتاش والتي يُمكن الوصول إليها بسهولة من خلال وسائل النقل العام وتُعدّ الحافلات البحرية الخيار الأسرع حيث تستغرق رحلتها أقل من ساعة ولكنّها لا تعمل بأوقات منتظمة فهي غالباً تقوم بنقل السكان للذهاب إلى العمل والعودة منه.

العبّارت التقليدية:

يُمكن ركوب العبّارات التقليدية المُغادرة أيضاً من محطة كاباتاش ولكنها تعتبر من الخيارات البطيئة فهي تستغرق ما يقارب الساعة والنصف إلّا أنّها تعتبر الأفضل والأكثر أماناً وربما الأقل سعراً.
ويمكن أن نقول بأنه يوجد طريقين يمكن الانطلاق منهما وهما محطة كاباتاش أو ميناء امينونو.
كما يمكن الانطلاق من ميدان تقسيم عبر القطار الجبلي أو الترام من محطة مسجد السلطان أحمد.

تعرف على أهم 10 ميزات ضمن رحلة جزر الاميرات

رحلة جزر الاميرات رحلة العمر وموقع جزر الاميرات تجذب السياح وخاصةً عشاق الطبيعة والمصورين الفوتوغرافيين والذين يرغبون بالتقاط أجمل المناظر الساحرة ضمن تلك الجزر الجميلة جزر الاميرات.
ولعل أبرز ما يميز رحلة جزر الاميرات أنها:

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

  1.  تنعم بالسلام والهدوء لذا تُعد الخيار الأفضل للهروب من ضجيج المدينة وضوضاءها.
  2.  يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الرياضية الممتعة كركوب الدراجات الهوائية والعربات التقليدية التي تجرها الخيول كما يمكن ركوب الاحصنة والتمتع بأجمل المناظر الساحرة.
  3.  ولعل متعة السير على الأقدام إحدى ما يميز التنقل في ربوع جزر الاميرات ومشاهدة العديد من المناظر الجميلة.
  4.  تمتلك جزر الاميرات العديد من المباني التي يعود تاريخها إلى الفترة البيزنطية والتي كانت تُستخدم لنفي الأمراء والملوك.
  5.  يوجد ضمن جزر الاميرات العديد من الأماكن التاريخية القديمة والأماكن الدينية مثل دير القديس جورج اليوناني التاريخي ضمن جزيرة بيوك دا ويعود تاريخه إلى أكثر من ألف عام.
  6.  التمتع بمدن الألعاب الموجودة في جزر الاميرات.
  7.  ممارسة بعض الهوايات الجميلة وهي اللعب على الرمال في شواطئ الجزيرة الجميلة وركوب الأمواج والسباحة.
  8.  كما تتميز جزيرة هيلي ادا ببساتين الصنوبر الجميلة والشواطئ الساحرة.
  9.  تمتلك جزر الاميرات مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الغربية والتركية.
  10.  ممارسة ممتعة التسوق في أجمل الأسواق الموجودة داخل جزر الاميرات

 

7 أنشطة يمكنك القيام بها في رحلة جزر الاميرات

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند قيامك بزيارة جزر الاميرات اسطنبول منها:

  1. التمتع بركوب العربات التقليدية التي تجرها الخيول ضمن أنحاء الجزيزة.
  2.  التجول في شوارع تلك الجزر الضيقة والتي تحاط بأجمل البيوت الخشبية والتي تدل على الطراز المعماري الفريد.
  3. يمكن للزوار استئجار دراجات هوائية والاستمتاع بأحضان الطبيعة الخلابة والهواء النقي.
  4. يمكن أخذ بعض الصور التذكارية بين أحضان تلك الطبيعة الخلابة.
  5. شراء الهدايا والأشياء التذكارية في أهم الأسواق والمتاجر الموجودة في جزر الاميرات.
  6.  تناول أشهى المأكولات والأطعمة الغربية والتركية التقليدية من احد مطاعم جزر الاميرات في اسطنبول.
  7.  يمكن استئجار اليخوت والقوارب من أجل القيام بمغامرة بحرية ممتعة في مياه بحر مرمرة.

فنادق في جزيرة الاميرات اسطنبول

تشتهر جزيرة الاميرات بمجموعتها الواسعة من الفنادق حيث تعتبر فنادق في جزيرة الاميرات خياراً رائعاً لهؤلاء الذين يرغبون بقضاء وقتاً ممتعاً في التعرف على جمال الطبيعة في جزر الاميرات والتمتع بتلك الرحلة إلى جزيرة الاميرات إسطنبول وتتراوح فنادق جزر الاميرات بين فنادق أربع نجوم أو فنادق ثلاث نجوم وتقدم هذه الفنادق مجموعة واسعة من المرافق الحيوية والخدمات الترفيهية مما يمكنها من تلبية معظم أذواق السياح المتنوعة وقد جعل هذا التنوع جزيرة الاميرات وجهة شهيرة بين المسافرين علاوة على ذلك تقدم الفنادق كرم الضيافة والترحيب الحار لضمان حصول ضيوفهم على إقامة مريحة وممتعة للغاية كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مثل السباحة والرياضات الشاطئية المتوفرة على الشاطئ الجميل.
ولعل أشهر الفنادق في جزيرة الاميرات اسطنبول هم:
فندق بيوك أدا برنسيـس
فندق أدا بالاس بيوك ادا
فندق سيرغ وزيست
وباختصار فإن فنادق اسطنبول جزيرة الاميرات والخدمات الكبيرة التي تقدمها تجعلها مكاناً مثالياً لقضاء أجمل الأوقات في مختلف العطلات والمواسم والاعياد.

رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول

جزيرة الاميرات من تقسيم

يمكن التجمع في ميدان تقسيم والانطلاق بواسطة القطار إلى محطة كاباتاش للانتقال عبر القوارب البحرية أو العبّارات البحرية إلى جزيرة الاميرات والقيام بنزهة رائعة الجمال ضمن جزر الاميرات.

مواعيد رحلات جزر الاميرات

تعمل شركة موسى للسياحة على توفير رحلات دائمة ومستمرة على مدار الأسبوع وهناك العديد من الرحلات السياحية التي يمكن القيام بها عبر شركة موسى للسياحة والتي تعتبر من افضل شركات السياحة في إسطنبول وتوفر العديد من الرحلات السياحية الجميلة والتي تترك انطباعاً لا ينسى ولعل ابرز تلك الرحلات رحلة جزر الاميرات حيث بامكانك الحجز بشكل يومي للقيام برحلة العمر ويفضل أن يكون الحجز قبل يوم أو يومين لاختيار الرحلة المناسبة لك.
انطلاق رحلاتنا يبدأ غالباً ما بين الساعة التاسعة إلى العاشرة صباحاً والعودة إلى إسطنبول حوالي الساعة الثامنة مساءً.

اسماء جزر الاميرات

انتشرت العديد من اسماء جزر الاميرات في مختلف مواقع الشبكة العنكبوتية ولعل أبرز أسماء جزر الاميرات التسعة هي:

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

  1.  بيوك ادا
  2.  هيبيلي ادا
  3.  جزيرة القلعة أو جزيرة بورجازادا
  4.  كينالي ادا
  5.  صديف اداسي أو جزيرة أم اللؤلؤ
  6.  ياسي اداسي الجزيرة المسطحة
  7.  سفري اطاسي الجزيرة الحادة
  8. كاشي اطاسي جزيرة الملعقة
  9. طفشان اطاسي جزيرة الارنب

افضل جزر الاميرات

جزر الاميرات هي لؤلؤة متلألئة في وسط بحر مرمرة ومن أولى الوجهات السياحية في إسطنبول تتكون من 9 جزر كانت تستخدم كمنفى للملوك والأمراء خلال العصر البيزنطي مع 4 منها فقط متاحة للسياح وتشتهر الجزر بمياهها النقية والمساحات الخضراء المورقة وغابات الصنوبر المنتشرة في بساتينها بالإضافة إلى استكشاف العمارة القديمة وسحر العالم القديم.
يمكن لزوار الجزر الاسترخاء على الشواطئ أو ركوب القوارب واليخوت والتمتع برحلة خيالية في مياه بحر مرمرة تقدم الجزر تجربة فريدة من نوعها مع مزيج من سحر العالم القديم ووسائل الراحة الحديثة وتعتبر رحلة جزر الاميرات عطلة جميلة لا تنسى وقربها من اسطنبول يجعلها رحلة نهارية رائعة أو عطلة نهاية الأسبوع.
ولعل افضل جزر الاميرات هي جزيرة

  •  جزيرة بيوك ادا
  •  جزيرة هيبيلي اده
  •  الجزيرة الكبرى
  •  كينالي اده

جزر الاميرات من كاباتاش

يمكننا الانطلاق إلى جزر الاميرات من كاباتاش وتكون رحلة جزيرة الاميرات من كاباتاش عبر العبّارات البحرية ومنها إلى جزر الاميرات.
ولنتعرف عن مواعيد رحلات جزيرة الاميرات من كاباتاش…
غالباً ما يكون الانطلاق من محطة كاباتاش الساعة التاسعة صباحاً او العاشرة والعودة إلى إسطنبول الساعة الثامنة مساءً.
لذلك يجب أن يكون التجمع قبل الساعة التاسعة صباحاً ليتم الانطلاق في الموعد المحدد.

كيفية الذهاب الى جزيرة الاميرات

رحلة جزيرة الاميرات في اسطنبول رحلة الاحلام

رحلة جزر الاميرات عبر شركة موسى للسياحة تعتبر رحلة الاحلام فلا تتردد في التواصل مع شركة موسى والحجز في إحدى أهم الرحلات التي تقوم بها شركة موسى للسياحة والقيام بالتمتع بتلك الرحلة والتمتع بالبيئة النظيفة في تلك الجزر حيث تستطيع استنشاق الهواء النقي هناك وتتمتع جزيرة الاميرات بمناظر طبيعية خلابة وهذا ما جعلها وجهة شهيرة لآلاف السياح من جميع أنحاء العالم حيث يأتون إلى هنا كل يوم للاستمتاع بجوها النقي والمناظر الطبيعية الرائعة.
تمتع بالماضي الجميل عبر المباني القديمة والمنازل الخشبية الرائعة والشوارع النظيفة والأنيقة.
بالإضافة إلى الهدوء التام في الجزيرة فهناك أشجار خضراء وجميع أنواع الزهور في كل مكان والميزة الخاصة في جزر الاميرات هي أنه يمكن التحرك بها بواسطة دراجة هوائية أو ركوب العربات التي تجرها الاحصنة والخيول حيث يمنع استخدام السيارات العادية باستثناء بعض السيارات كسيارات الإسعاف أو سيارات الشرطة.

شركة موسى للسياحة دليلك الأول في رحلة جزر الاميرات

لماذا شركة موسى للسياحة؟ ما هي ميزات شركة موسى للسياحة الدليل الأول في اسطنبول للقيام بأهم الرحلات في ربوع تركيا الجميلة.
تتميز شركة موسى للسياحة بأنها من أرقى وأعرق الشركات السياحية في إسطنبول وتمتلك كادر متخصص في مجال السياحة والسفر كما أنها تدرك أهمية التخطيط لعطلة ممتعة لا تنسى لهذا السبب نسعى جاهدين لتزويد مسافرينا بخدمات استثنائية بحيث تكون تجربة سفرهم مثالية بفضل معرفتنا الواسعة بمجال السياحة فنحن قادرون على تزويد عملائنا بأفضل خيارات الرحلة السياحية بحيث تكون مميزة.
نحن نفخر أيضاً بأنفسنا في تقديم أفضل البرامج السياحية والحجوزات الفندقية وغيرها علاوة على ذلك نحن نتفهم بأن السفر يمكن أن يكون مرهقاً لذلك نأخذ الوقت الكافي للتأكد من أن جميع عملائنا يشعرون بالراحة والأمان طوال تجربة سفرهم.
مع شركة موسى للسياحة يمكنك أن تطمئن إلى أن رحلتك ستكون رحلة من العمر لن تنساها أبداً.
وإذا أردنا أن نتحدث عن ميزات شركة موسى للسياحة فهي كثيرة ولعل أبرز تلك المميزات هي:

  1.  الشركة الأولى في اسطنبول في مجال السياحة.
  2. تمتلك كادر ذو سمعة جيدة ومتعاون مع الجميع.
  3. الالتزام بالمواعيد والدقة في توقيت الانطلاق والعودة.
  4.  تلتزم شركة موسى للسياحة بتزويد المسافرين بأعلى جودة من الخدمات السياحية.
  5.  تتنوع عروض شركة موسى للسياحة من الرحلات الترفيهية والعائلية إلى الرحلات العلمية ورحلات العمل والمناسبات.
  6.  تسعى دائماً لتوفر لمسافريها أعلى مستوى من الراحة والأمان والمتعة.
  7. تقدم شركة موسى باقة متنوعة من الخدمات حيث تعمل على توفير تذاكر الطيران والإقامة والأنشطة بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات.
  8.  توفر شركة موسى مرشد سياحي يتكلم اللغة العربية.
  9.  تمتلك برنامج سياحي مميز يحاول أن يغطي رحلة شاملة وممتعة.

خاتمة مقالة رحلة جزر الاميرات الإبحار في عالم خيالي 2023

وبذلك نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا هذا والذي قدمنا فيه معلومات مفصلة عن رحلة جزر الاميرات اسطنبول وتعرفنا من خلال هذا المقال كيفية الذهاب إلى جزر الاميرات وأهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في رحلة جزر الاميرات بالإضافة إلى مواعيد رحلات جزيرة الاميرات من كاباتاش وعدة معلومات مهمة عن رحلة جزر الاميرات عبر أهم شركات السفر في اسطنبول شركة موسى للسياحة.
فلا تتردد بالحجز والتواصل مع شركة موسى للسياحة دليليك الأول في اسطنبول وتعرف على أهم الرحلات التي تقوم بها شركة موسى للسياحة وباشر بالحجز للقيام برحلة العمر مع شركة موسى للسياحة.
تواصل عبر هذا الموقع أو عبر الاتصال المباشر بالرقم….

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *