رحلة سبانجا ومعشوقية رحلة الاحلام في اسطنبول 2023

رحلة صبنجا ومعشوقية

رحلة سبانجا ومعشوقية إحدى الرحلات التي تقوم بها أهم شركات السياحة في اسطنبول شركة موسى للسياحة والسفر والتي تعتبر رحلة الاحلام في اسطنبول رحلة سبانجا ومعشوقية رحلة من الرحلات التي يجب القيام بها لكل من يزور مدينة اسطنبول التركية.

ماذا تعرف عن سبانجا ومعشوقية؟ رحلة صبنجة؟ معشوقيه في سبانجا؟ والعديد من الأسئلة المطروحة حول رحلة صبنجا ومعشوقية في اسطنبول سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال والذي تقدمه لنا أهم شركات السياحة في اسطنبول شركة موسى للسياحة والسفر.

لنتابع إذاً….

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

ماذا تعرف عن رحلة سبانجا ومعشوقية

سبانجا والمعشوقية اللتان تقعان في منطقة مرمرة بتركيا هما من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المنطقة ومع بحيرتها الجميلة ومناظرها الجبلية الرائعة والعديد من الأنشطة تعتبر رحلة سبانجا ومعشوقية مثالية لأي شخص يبحث عن عطلة هادئة ومريحة فمن مطاعم الأسماك التقليدية على البحيرة إلى المناظر الخلابة من الجبال والأماكن الجميلة تقدم معشوقيه في سبانجا شيئاً للجميع.

فإذا كنت تخطط لرحلة إلى هذه الوجهة الشهيرة فتأكد من مراجعة اهم شركات السياحة والسفر في اسطنبول شركة موسى للسياحة للحصول على مزيد من المعلومات حول المنطقة بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية والأنشطة وباستخدام هذه المعلومات يمكنك جعل رحلتك إلى سبانجا معشوقيه تجربة لا تُنسى حقاً.

رحلة صبنجة و معشوقية

تعتبر رحلة صبنجا ومعشوقية السياحية في تركيا من أجمل وأمتع الرحلات السياحية التي يمكن أن يقوم بها كل من جاء إلى مدينة اسطنبول التركية من الزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى السكان المحليين الذين يدركون أهمية المعشوقية وسبانجا السياحية حيث تعد هاتان المنطقتان خيارين مناسبين لمن أراد رؤية المناظر الطبيعية والجبال الشاهقة والسهول المغطاة بالمساحات الخضراء بالإضافة إلى البحيرات التي تتجمل بمياهها الرائعة.

لذلك يتساءل الكثير من السياح والزوار القادمين إلى مدينة اسطنبول عن رحلات سبانجا ومعشوقيه وكيفية القيام بزيارة هذه المناطق.

وهنا يمكننا القول بأن رحلة سبانجا ومعشوقية رحلة من الرحلات الجميلة التي يقوم بها مكتب شركة موسى للسياحة والسفر لذلك بإمكان كل من يرغب بزيارة سبانجا ومعشوقيه والحصول على رحلة الى سبانجا والمعشوقية التواصل مع شركة موسى للسياحة والسفر والحصول على فرصة العمر وحجز مقعده في رحلة معشوقية سبانجا في مدينة اسطنبول التركية.

رحلة سبانجا ومعشوقية

كم تبعد سبانجا والمعشوقية عن اسطنبول

تقع سبانجا والمعشوقيه في ولاية سكاريا في منطقة بحر مرمرة وتبعدان عن بعضهما ما يقارب 20 كيلو متر تقريباً في القسم الاسيوي من اسطنبول كما تبعد منطقتي صبنجا والمعشوقية عن اسطنبول الأوروبية حوالي 130 كيلو متر و60 كيلو متر عن مطار صبيحة الدولي.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

اقرأ أيضاً: 10 من اجمل اماكن السياحة في اسطنبول

رحلة سبانجا ومعشوقية في اسطنبول بالتفصيل

المعشوقية في سبانجا هما من أجمل المواقع السياحية في تركيا حيث يقع هذان المكانان على بعد 130 كم فقط من الجانب الأوروبي من اسطنبول وعلى بعد 60 كم فقط من مطار صبيحة الدولي ويتمتع هذان المكانان بموقع استراتيجي يجعلهما في متناول السياح من جميع أنحاء العالم حيث توفر رحلة صبنجا ومعشوقية لعشاق المتعة والرفاهية كافة مقومات السياحة الممتعة والراحة والاستجمام حيث تتمتع منطقتي معشوقيه في سبانجا بأنها توفر إطلالة خلابة على الطبيعة تأسر العقول والقلوب مما يجعلها وجهة شهيرة للسياح العرب الباحثين عن الراحة والاسترخاء مناسبان أيضاً لأولئك الذين يعيشون في اسطنبول أو بالقرب منها حيث يمكنهم الاستمتاع بإجازة دون الحاجة إلى السفر بعيداً.

وبشكل عام يعد هذان المكانان من الأماكن التي يجب زيارتها لأي شخص يزور تركيا.

وتعتبر شركة موسى للسياحة والسفر من أهم الشركات السياحية في اسطنبول وتفخر بتقديم رحلات سياحية مميزة إلى مختلف الأماكن السياحية البارزة في تركيا كما تضمن لك تجربة مريحة وممتعة حيث توفر شركة موسى للسياحة سيارات مع سائق تقوم بنقلك من فندقك صباحاً للقيام بتلك الرحلة والتي من المفترض أن تستغرق حوالي ساعة وتستمر الجولة لمدة 12 ساعة مع ضبط وقت العودة مساءً.

سيوفر لك المرشدون السياحيون الذين يرافقون الرحلة والذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة ويتمتعون بنظرة عامة شاملة على المنطقة ما يجعل رحلتك تجربة لا تنسى فهم يسعون جاهدين لتقديم أفضل خدمة لعملائنا ونحن على ثقة من أن هذه الجولة ستتجاوز توقعاتكم وسوف تكون رحلة سبانجا ومعشوقية رحلة من الرحلات التي تحمل انطباعاً جميلاً لا يُنسى.

رحلة الى سبانجا والمعشوقية

10 أماكن يمكن زيارتها في رحلة سبانجا والمعشوقية

هناك العديد من الأماكن الجميلة التي يمكن ان تزورها في رحلة صبنجا ومعشوقية في اسطنبول فتلك المنطقتين تتمتعان بكتلة من الأماكن الجميلة التي تجعل رحلة صبنجا ومعشوقية رحلة ممتعة وجميلة.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

إذاً لنتعرف على أجمل 10 اماكن يمكن زيارتها في رحلة صبنجا ومعشوقية:

  1. شلالات المعشوقية

شلالات المعشوقية هي إحدى العجائب الطبيعية المذهلة التي يمكن أن تزورها ضمن رحلة المعشوقية تركيا حيث تعتبر شلالات المعشوقية إحدى المشاهد التي تستحق المشاهدة مع شلالات المياه المذهلة التي تنحدر من ارتفاع شاهق مما يخلق صوت هادئ وجميل عند وصوله إلى الصخور أدناه ويمكن للسياح القيام برحلة إلى الشلالات حيث يمكنهم الاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة كما يمكن للزوار أيضاً الاستفادة من وسائل الراحة القريبة مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية مما يتيح لهم الاستفادة القصوى من زيارتهم إلى منطقة المعشوقية ضمن رحلة صبنجة والمعشوقية وتعد شلالات المعشوقية وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يسافر إلى المنطقة ومن المؤكد أنها ستوفر للزوار تجربة لا تُنسى.

  1. بحيرة سبانجا معشوقية

بحيرة سبانجا عبارة عن جسم مائي خلاب وهادئ يقع في موقع استراتيجي بين مرج أدبا بازاي وخليج ازميت وتعتبر وجهة شهيرة للزوار الذين يتطلعون إلى تجربة جمال الطبيعة والمناظر الطبيعية الخلابة وهي من اهم الأماكن التي يمكن زيارتها ضمن رحلة صبنجة ويمكن للزوار الاستفادة من جولات القوارب والرحلات البحرية في المنطقة والتي توفر تجربة فريدة لا تنسى.

كما تشتهر البحيرة بمياهها العذبة والصافية مما يجعلها مكاناً مثالياً للسباحة وصيد الأسماك.

إنها أيضاً مكان رائع للنزهات والتخييم وأنشطة متنوعة في الهواء الطلق ومع مناظرها الخلابة وجمالها الطبيعي تعد بحيرة سبانجا وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يتطلع إلى الاستمتاع بعطلة مريحة من صخب الحياة اليومية.

  1. جبل كارتبه في رحلة صبنجا ومعشوقية

يقع جبل كارتبه بالقرب من خليج كوجالي وازميت وهو وجهة مميزة للسياح الذين يزورون سبانجا والمعشوقية فهو يقدم للزوار تجربة شتوية مميزة حيث أن الجبل مغطى بالثلوج في أغلب الأوقات كما يمكن للزائرين مشاهدة المساحات الخضراء والغابات الخلابة والهندسة المعمارية القديمة مما يجعلها مكاناً مثالياً للتخييم والشواء مع العائلة والأصدقاء.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

جبل كارتبه هو من الأماكن التي يجب أن يراها أي شخص يقوم برحلة إلى صبنجا والمعشوقيه.

  1. تلفريك صبنجا ومعشوقية

بإمكانك ضمن رحلة صبنجا ومعشوقية ممارسة هواية التمتع بالهواء الطلق ومشاهدة منطقتي سبنجا والمعشوقيه من ارتفاعات عالية للتمتع بمعالم المدينة الجميلة وذلك من خلال ركوب التلفريك حيث يأخذ الزوار إلى ارتفاع 1650 متراً مما يمكنهم الاستمتاع بالمنظر المذهل لسلسلة الجبال ومشاهدة المدينة من هذا الارتفاع الشاهق.

  1. قرية معشوقية في سبانجا

المعشوقية المشتقة من الكلمة العربية للحب هي قرية خلابة تقع على ضفاف بحيرة صبنجا حيث المناظر الطبيعية الجميلة مزينة ببساتين وغابات خضراء وتشتهر بحدائقها الرائعة وشلالاتها الساحرة فأولئك الذين يبحثون عن العزاء والصفاء في أحضان الطبيعة المدهشة لا يحتاجون إلى النظر إلى أبعد من المعشوقية؟

تكشف زيارة هذه القرية عن روعة وجمال السياحة التركية التي لا مثيل لها وتوفر شلالاتها المتتالية وحدائقها المورقة خلفية مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط.

رحلة صبنجا ومعشوقية هي بالفعل جنة لعشاق الجمال الطبيعي.

 

سعر رحلة سبانجا ومعشوقية

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

  1. متنزه غول بارك ضمن رحلة صبنجا ومعشوقية

متنزه غول بارك هي حديقة مذهلة تقع على ضفاف بحيرة صبنجا على بعد 11 كم فقط من وسط مدينة سكاريا ويمكن لزوار الحديقة الوصول إلى مجموعة من المرافق بما في ذلك مسارات المشي والأماكن الرياضية ومسارات ركوب الدراجات وتضم الحديقة أيضاً مجموعة متنوعة من الطيور المهاجرة والحيوانات البرية والنباتات والأعشاب النادرة وكلها تساهم في المناظر الطبيعية الخلابة للمنتزه وعلى وجه الخصوص يشتهر منظر غروب الشمس من متنزه غول بارك بجماله وهو مشهد لن تنساه  وسواء كنت تبحث عن مكان للمشي أو مكان للأنشطة الرياضية أو ببساطة مكان هادئ ورائع للاستمتاع بالطبيعة فإن متنزه غول بارك هو المكان المثالي لك.

  1. قرية المحمودية

تقع سبانجا ومعشوقيه بالقرب من بحيرة سبانجا في تركيا وهي موطن لمجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي والقرى الصغيرة وإحدى تلك القرى هي قرية المحمودية والتي تتميز بالعديد من الشلالات والجداول المائية بالإضافة إلى المطاعم ذات المناظر الخلابة وتعتبر وجهة مثالية لمن يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بالجمال الطبيعي للمنطقة ومن هنا يمكن للزوار أيضاً استكشاف بحيرة سبنجا والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل صيد الأسماك والسباحة وركوب القوارب ومع مناظرها الطبيعية الخلابة ومجموعة متنوعة من الأنشطة تعد قرية المحمودية واحدة من أفضل المواقع السياحية ضمن رحلة صبنجا ومعشوقية .

  1. قرية ناتوركوي

تعد قرية ناتوركوي وجهة سياحية مذهلة في سبانجا يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الهادئة بينما تحيط بهم الطبيعة وأنهارها فضلاً عن شلالات سبانجا الصغيرة كما يقدم منتجع ناتوركوي العديد من الأنشطة الترفيهية لإبقاء الضيوف مستمتعين ويشتهر مطعم صبنجا بمأكولاته اللذيذة ومع أجواءها الهادئة ومناظرها الجميلة ومجموعة واسعة من الأنشطة تعد قرية ناتوركوي وجهة لا بد من زيارتها في صبنجا ومعشوقيه.

  1. البيت المقلوب في معشوقية

يعد المنزل المقلوب في المعشوقية وجهة جذابة للزوار الذين يتطلعون إلى التقاط بعض الصور التذكارية في عطلاتهم الفريدة حيث أنه يوفر تجربة ممتعة ومسلية ويستطيع الزوار استكشاف المنزل ومحتوياته التي تم قلبها جميعاً رأساً على عقب ومع وجود موظف متمرس في متناول اليد لالتقاط الصورة المثالية يمكن للزوار توقع قضاء حوالي 20-25 دقيقة في الاستمتاع بميزات المنزل.

إنه بلا شك أحد المعالم البارزة في رحلة صبنجا ومعشوقية والتي تعتبر تجربة لا تنسى حقاً.

  1. حديقة حيوان سبانجا

تقع حديقة حيوانات سبانجا المعروفة رسمياً باسم حديقة حيوانات أورمانيا بالقرب من بحيرة صبنجا وعلى بعد 12 دقيقة بالسيارة من شلالات معشوقية كما تضم حديقة الحيوانات الصغيرة هذه مجموعة متنوعة من الطيور والزواحف والحيوانات البرية بالإضافة إلى حديقة طبيعية وغابات وحديقة ألعاب للأطفال وتفتخر حديقة حيوان صبنجا بوجود مطعم مع إطلالة خلابة وساحرة لذلك فهي سرعان ما أصبحت وجهة شهيرة للسياح.

ومن المؤكد أن حديقة حيوانات سبانجا ستصبح معلماً لا بد منه بفضل مناظرها الآسرة ومجموعة متنوعة من الحيوانات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على اجمل 10 اماكن يمكن زيارتها في رحلة صبنجا ومعشوقية والان يمكننا أن نتعرف على افضل فنادق معشوقيه.

 

رحلات سبانجا ومعشوقيه

افضل فنادق معشوقيه

انتشرت في كل من منطقتي صبنجا والمعشوقية العديد من الفنادق الجميلة وذلك ربما نظراً للاقبال الكبير من الزوار والسياح الذين يزورن المنطقتين وهذا يجعلهم بحاجة إلى أماكن للإقامة والراحة ولعل افضل مكان يمكن ان تزوره ضمن رحلة سبانجا ومعشوقية وتقيم فيه وتستمتع بعدة أنشطة بداخله هو الفنادق الجميلة المنتشرة على بحيرة صبنجا التركية.

وتأتي عدة فنادق في مقدمة افضل فنادق صبنجا ومعشوقية ألا وهي:

  1. فندق ايليت وورلد سبانجا.
  2. فندق لالي سبانجا أحد فنادق مطلة على بحيرة سبانجا
  3. فندق ان جي سبانجا.
  4. فندق ريتشموند سبانجا.

وهناك عدة فنادق أخرى من الفنادق المعروفة والمشهورة ضمن رحلة صبنجا ومعشوقية وإذا أردت المزيد من المعلومات عليك التواصل مع أهم شركات السياحة والسفر في اسطنبول شركة موسى للسياحة وصاحبة الخبرة الكبيرة في مجال السياحة والسفر في تركيا.

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في رحلة سبانجا ومعشوقية

ضمن رحلة صبنجا ومعشوقية يمكنك ا لقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة والمسلية والتي لا تخلو من المغامرة ولعل أبرز تلك الأنشطة هي:

  • ركوب التلفريك في صبنجا:

يعتبر تلفريك سبانجا تجربة لا مثيل لها نظراً لأنه يمر فوق بحيرة سبانجا المذهلة ومياهها الزرقاء العميقة فمن الممكن مشاهدته حيث يأخذ المسافرين عبر جبل كارتبه الشاهق مما يمنحهم إطلالة خلابة على المنطقة المحيطة وعلى طول الرحلة يمكن للمرء الاستمتاع بالمناظر البانورامية الساحرة لكل من البحيرة والجبل التي توفرها سبانجا.

إنها حقاً تجربة رائعة ستوفر لك ذكريات تدوم مدى الحياة وستترك أي مسافر يشعر بالإبهار والرضا.

  • رحلة الثلج في جبل كارتبه:

جبل كارتبه هو أرض العجائب الشتوية لعشاق التزلج فمع جليدها البكر ومناظرها الجبلية الجميلة تعتبر المكان المثالي للاستمتاع بالتزلج على الجليد.

فمع تجربة التضاريس الثلجية والرياح الجليدية أثناء شق طريقك إلى أعلى الجبل في الجزء العلوي يمكنك مشاهدة المتزلجين المتفانين وهم يتزلجون عبر المنحدرات ويتمتعون بالمناظر الرائعة كما سيذهلك برودة الجبل لكن تجربة التزلج تستحق العناء.

اغتنم الفرصة للاستمتاع بجولة تزلج قصيرة واشعر باندفاع الأدرينالين أثناء التزلج على الجليد أو التزلج على المنحدرات تأكد من إحضار الملابس المناسبة والاستمتاع بتجربة التزلج النهائية.

  • زيارة المطاعم والمقاهي:

يشتهر جبل كارتبه بمأكولاته التركية المميزة مما يجعله مقصداً سياحياً شهيراً مع وجود مجمع من المطاعم والمقاهي في الأعلى حيث يمكن للزوار تذوق مجموعة من الأطباق اللذيذة من الكباب اللذيذ إلى الحلويات التقليدية فهناك شيء للجميع كما أن المناظر الخلابة من أعلى الجبل تضيف روعة ولوحة فنية ساحرة لتلك الرحلة مما يسمح للضيوف بالتقاط لحظة لا تُنسى في الوقت المناس.

إن الاستمتاع بالهواء الصافي والمناظر الطبيعية الخلابة وخيارات الطعام المتنوعة من جبل كارتبه تعد وجهة لا بد من زيارتها للسكان المحليين والسياح على حدٍ سواء وبغض النظر عن المناسبة فإن رحلة سبانجا ومعشوقية ستوفر للضيوف تجربة فريدة حقاً لا تُنسى.

رحلة معشوقية سبانجا

سعر رحلة سبانجا ومعشوقية

تختلف تكلفة رحلة سبانجا حسب عدد الأشخاص والشهر وطريقة الذهاب حيث تنقسم رحلة صبنجا ومعشوقية إلى طريقتين الطريقة الأولى بواسطة السيارة الخاصة ولها سعرها الخاص أو عبر القيام برحلات ضمن قروبات تقيمها بعض الشركات السياحية مثل شركة موسى للسياحة وتكون تكلفة رحلة سبانجا ومعشوقية عبر القروبات أقل تكلفة من رحلة سبانجا ومعشوقية عن طريق سيارة خاصة.

اقرأ أيضاً: دليل السياحة في اسطنبول 2023 وجهة مثالية للسياح

رحلة سبانجا ومعشوقية المسافرون العرب

تعتبر تركيا موطن أساسي للمسافرين العرب وخاصة دول الخليج العربي فالكثير من العرب يرغب بزيارة تركيا وعلى وجه الخصول مدينة اسطنبول التركية ويبحث عن القيام بعدة رحلات ممتعة ضمن ربوع اسطنبول الخضراء ولعل اهم الرحلات التي يبحث عنها هي رحلة صبنجا ومعشوقية والتي تعتبر واحدة من الرحلات الجميلة والممتعة التي يمكن القيام بها عند زيارة مدينة اسطنبول التركية.

اسئلة شائعة حول رحلة سبانجا ومعشوقية

  1. هل صبنجا ومعشوقية في اسطنبول؟

إن منطقتي صبنجا ومعشوقية تقعان في مدينة اسطنبول التركية في الطرف الاسيوي وعلى وجه التحديد في سكاريا على بحر مرمرة وتبعدان حوالي 130 كيلو متر عن اسطنبول الأوروبية وتقريباً 60 كيلو متر عن مطار صبيحة الدولي.

  1. سبانجا ومعشوقية في الشتاء

إن رحلة سبانجا ومعشوقية في الشتاء فيها مغامرة ومتعة مميزة حيث تكون الأجواء ماطرة عند بداية الفصل في مدينة صبنجة وسرعان ما تبرد مما قد يؤدي إلى تساقط الثلوج وهو ما يجعل المنطقة مغطاة بشكل كامل بالثلوج وتصبح قبلة لمحبي التزلج واللعب بالثلوج خاصة وأن الأطفال يحبون هذه الأجواء الثلجية الرائعة.

لذلك يمكن ان نعتبر رحلة سبانجا ومعشوقية في الشتاء رحلة الاحلام وتجربة لا تُنسى في جو الشتاء البارد.

 

  1. ايهما افضل بورصة او سبانجا

تعد مدينة بورصة في تركيا جميلة وذات طبيعة خلابة وغنية بالمآثر القديمة وربما يكون هذا سبب تسميتها بورصة الخضراء وهي من الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها.

بينما منطقتي سبانجا ومعشوقية فتعتبران منطقتين صغيرتين وهما رائعتان وجميلتان وتعتبر الرحلة إليها من الرحلات الممتعة.

ويمكن قضاء يوم كامل فيهما دون الحاجة إلى قضاء عدة أيام للانتهاء من زيارتهما.

لذلك فإذا كنت تحب الاسترخاء والابتعاد عن سخب المدينة وضجيجها فإن صبنجا هي المكان المثالي لرحلتك.

  1. كيفية حجز رحلة صبنجا ومعشوقية

كما تحدثنا بأن منطقتي صنبجا والمعشوقية من المناطق الجميلة في اسطنبول التركية وهما وجهتان سياحيتان جميلتان لكل من يزور تركيا ولعل أفضل طريقة من اجل حجز رحلة إلى صبنجا ومعشوقية التواصل مع أهم شركات السياحة في اسطنبول شركة موسى للسياحة والسفر والتي تعتبر صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال السياحة والسفر في اسطنبول.

خاتمة مقالة رحلة سبانجا ومعشوقية رحلة الاحلام في اسطنبول 2023

واخيراً يمكننا أن نقول بأن رحلة صبنجا ومعشوقية رحلة الاحلام في اسطنبول لعام 2023 لا بد من زيارتها لكل من يأتي إلى تركيا والاستمتاع برحلة مميزة ورفاهية رائعة ولعل افضل شركات السياحة في اسطنبول والتي تقوم بعدد من الرحلات الجميلة والرائعة هي شركة موسى للسياحة لذلك لا تدع فرصة التواصل مع شركة موسى للسياحة والسفر تفوتك واحجز مكانك في إحدى الرحلات السياحية التي يقيمها مكتب شركة موسى للسياحة والسفر.

التواصل عبر هذا الموقع أو عبر الاتصال بالرقم ….

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *