جولات سياحية في طرابزون متعة واثارة

جولات سياحية في طرابزون

جولات سياحية في طرابزون متعة واثارة لا تنسى عبر اهم شركات السياحة في اسطنبول شركة موسى للسياحة.

تعرف معنا من خلال هذه المقالة على اهم جولات سياحية في طرابزون وعلى اجمل الرحلات التي تنظمها شركة موسى للسياحة في اسطنبول الى مدينة طرابزون عروس الشمال التركي.

نبذة مختصرة عن اجمل المدن التركية مدينة طرابزون

تركيا بلد الثقافة الغنية والتاريخ العريق وتضم العديد من المدن الساحرة التي تستحق الزيارة ومن بين تلك المدن الجميلة تبرز مدينة طرابزون كوجهة سياحية رائعة تجمع بين الجمال الطبيعي والتراث التاريخي الغني.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

إنها مدينة تقع على شواطئ البحر الأسود في شمال تركيا وتعتبر مفتاحاً لاستكشاف سحر الشرق التركي.

تتميز طرابزون بجاذبيتها الفريدة ومناظرها الخلابة التي تأسر قلوب الزوار إنها مدينة تجمع بين البحر الأزرق اللامتناهي والجبال الشاهقة مما يخلق مناظر طبيعية ساحرة تبهر الأعين ولا يمكن أن تزور طرابزون دون أن تقوم بتجربة جولات سياحية في طرابزون لا تنسى.

وإذا كنت تفكر في استكشاف طرابزون فشركة موسى للسياحة هي الخيار المثالي لك حيث تتمتع هذه الشركة بسمعة ممتازة وخبرة واسعة في مجال السياحة في تركيا وتقدم جولات سياحية في طرابزون مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الزائرين.

مع شركة موسى للسياحة ستتمكن من استكشاف كل جوانب طرابزون المدهشة وستتاح لك فرصة اكتشاف المعابده القديمة والقلاع التاريخية والتجول في الأسواق التقليدية النابضة بالحياة والاستمتاع بجمال شلالاتها الطبيعية وشواطئها الساحرة.

وما يجعل التجربة مع شركة موسى للسياحة لا تنسى هو الدليل السياحي المحترف الذي سيرافقك طوال الرحلة وسيقدم لك المعلومات القيمة والإرشادات اللازمة لتجربة سياحية سلسة وممتعة.

لذا لا تفوت الفرصة لاستكشاف جمال طرابزون والاستمتاع بجولة سياحية لا تنسى واحجز رحلتك مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول واستعد لتجربة مليئة بالمغامرة والإثارة في هذه الوجهة الرائعة.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

أين تقع طرابزون

مدينة طرابزون تقع في شمال شرق تركيا على الساحل الشرقي للبحر الأسود وتعتبر واحدة من المدن الساحلية الرئيسية في البلاد حيث تتميز طرابزون بموقعها الجغرافي الاستراتيجي وجمال طبيعتها الخلابة وتاريخها العريق مما يجعلها وجهة سياحية رائعة للمسافرين الذين يتطلعون للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة واستكشاف المعالم السياحية الشهيرة في المنطقة.

ومن هنا تأتي شركة موسى للسياحة لتقدم فرصة استثنائية للزوار للاستمتاع بأجمل جولات سياحية في طرابزون واكتشاف سحر الطبيعة الخلابة.

نحن نسعى لتلبية تطلعات العشاق للطبيعة ونقدم برامج سياحية في طرابزون مصممة بعناية لتضمن زيارة فريدة للمواقع الرائعة والتجول في المناظر الطبيعية الساحرة والاستمتاع بتجارب فريد في مدينة طرابزون التركية.

اقرأ أيضاً: رحلة حيدر نبي طرابزون رحلة من امتع الرحلات المثيرة 2023

افضل الاماكن في طرابزون

السياحة في طرابزون

طرابزون هي مدينة ساحلية ساحرة تقع في شمال تركيا وهي معروفة بطبيعتها الخلابة وتاريخها العريق وثقافتها الفريدة مما يجعلها وجهة سياحية رائعة.

من خلال شركة موسى للسياحة يمكنكم الاستمتاع في جولات سياحية في طرابزون والتي صممت بعناية لاستكشاف طرابزون ومعالمها السياحية المثيرة.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

ستتاح لكم الفرصة لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في جبال البلاك والتمتع بالشواطئ الساحرة على ساحل البحر الأسود.

بفضل خبرة شركة موسى للسياحة ستتمكنون من زيارة المعابده التاريخية والأديرة القديمة في المنطقة مثل دير سوميلا المشهور وكما ستتاح لكم الفرصة لاستكشاف الأسواق التقليدية وتذوق المأكولات المحلية الشهية.

باستخدام خدمات شركة موسى للسياحة ستحظون بتجربة سياحية ممتعة ومريحة في طرابزون فرحلتكم ستكون مخططة بعناية بما في ذلك النقل والإقامة والجولات السياحية مما يسمح لكم بالتركيز على استكشاف المدينة والاستمتاع بكل لحظة.

استكشاف طرابزون عبر شركة موسى للسياحة في إسطنبول سيمنحكم فرصة لاكتشاف جمال الشمال التركي وتجربة ثقافته الفريدة وضيافته الشهيرة لذلك لا تترددوا في الاستعانة بشركة موسى للسياحة لتنظيم رحلتكم إلى طرابزون وضمان تجربة سياحية لا تنسى.

اجمل جولات سياحية في طرابزون

شركة موسى للسياحة توفر مجموعة متنوعة من جولات سياحية في طرابزون واسطنبول وإليكم بعضاً من أهم الجولات التي يمكن الاستمتاع بها من خلال شركة موسى للسياحة في اسطنبول:

  1. جولة تاريخية في اسطنبول: تشمل زيارة الأماكن التاريخية المشهورة في اسطنبول مثل آيا صوفيا والجامع الأزرق والقصر العثماني توبكابي والبازار التاريخي غراند بازار وستحظى بفرصة لاستكشاف ثقافة المدينة وتاريخها العريق.
  2. جولة طبيعية في طرابزون: تشمل زيارة المناظر الطبيعية الخلابة في طرابزون مثل جبل أولوداغ وشلالات أوزنجول وبحيرة أوزنجول وستتمكن من التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والقيام بأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب التلفريك الجبلي.
  3. جولة ثقافية في طرابزون: تشمل زيارة المعالم التاريخية والثقافية في طرابزون مثل قلعة طرابزون ودارة الصخرة القديمة ودير سوميلا وستحظى بفرصة لاستكشاف التراث الثقافي الفريد للمدينة والاستمتاع بالمشاهد الساحرة.
  4. جولة البحر الأسود: تتيح لكم الشركة فرصة لاستكشاف شواطئ البحر الأسود والقرى الساحلية الجميلة في المنطقة وستتمكن من التمتع بالشمس والرمال والمياه الزرقاء الصافية وتجربة الأنشطة المائية مثل ركوب القوارب والغوص.
  5. جولة التسوق والتذوق: تشمل زيارة الأسواق التقليدية والمحلات التجارية في طرابزون حيث يمكنكم شراء الهدايا التذكارية والسلع المحلية الفريدة وستتاح لكم أيضاً فرصة تذوق المأكولات التركية التقليدية والتمتع بتجربة الطعام الشهي.

هذه بعض الجولات السياحية الشهيرة التي تقدمها شركة موسى للسياحة في طرابزون ويمكن تخصيص الجولات وفقاً لاحتياجاتكم ورغباتكم لضمان تجربة سياحية ممتعة ومرضية.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول

رحلات طرابزون برنامج سياحي في طرابزون

يمكن أن نقدم مثالاً مصغراً عن احد البرامج السياحية ضمن جولات سياحية في طرابزون لنبدأ….

  1. اليوم الأول في طرابزون:
  • وصولك إلى مطار طرابزون واستلام السيارة الأجرة أو ترتيب وسيلة نقل إلى الفندق.
  • قم بتسجيل الدخول في فندق أوزنجول الذي يقع على ساحل البحر الأسود.
  • استمتع بالمساء في طرابزون واستكشاف المدينة القديمة والتجول في الأسواق المحلية ويمكنك تذوق المأكولات التقليدية في أحد المطاعم المحلية.
  1. اليوم الثاني في طرابزون:
  • بعد تناول وجبة الإفطار في الفندق قم بتسجيل الخروج وانطلق في رحلة نحو منطقة أيدر.
  • قم بزيارة قلعة زيل القديمة واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في شلال بالاوفيت.
  • استكشف الشواطئ الجميلة وقم بنزهة ممتعة على طول ساحل أيدر.
  • وفي وقت متأخر من الظهر يمكنك العودة إلى طرابزون وتسجيل الدخول في فندق طرابزون.
  1. اليوم الثالث في طرابزون:
  • بناءً على وقت رحلتك فقد تستطيع زيارة بعض الوجهات السياحية قبل المغادرة حيث بإمكانك القيام في احدى جولات سياحية في طرابزون وزيارة بحيرة سيرا والتمتع بالطبيعة الخلابة المحيطة بها.
  • استكشف مغارة تشال الرائعة واستمتع بتجربة الجولات السياحية داخلها.
  • قم بزيارة مطل بوزتبى الذي يوفر إطلالة مدهشة على المدينة والبحر الأسود.
  • وبناءً على وقت رحلتك يمكنك المغادرة إما الى الفندق أو المغادرة الى المطار.

ويجب الانتباه بأنه يمكن ضبط هذا البرنامج السياحي حسب ميولك واهتماماتك الخاصة وكما يمكنك استشارة شركة سياحة محلية لترتيب الجولات والنقل والإقامة في الفنادق كشركة موسى للسياحة في اسطنبول لذلك استمتع برحلتك في طرابزون وقم بأحد اجمل جولات سياحية في طرابزون مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول.

رحلة طرابزون عبر شركة موسى للسياحة

يمكنك ضمن جولات سياحية في طرابزون التعرف على اماكن التجمع والانطلاق بالإضافة إلى العديد من التفاصيل المتعلقة بتلك الرحلة.

  1. نقاط التجمع للرحلة في طرابزون:

ميدان اكسراي أمام الميترو.

ميدان تقسيم بجوار التمثال.

شيشلي أمام مول جواهر.

بيلك دوزو مرمرة بارك.

تواصل مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول

افجلار

  1. سعر الرحلة يشمل العديد من الخدمات والمزايا المذكورة أدناه:

تذاكر طيران ذهاباً واياباً.

جولات سياحية في طرابزون ضمن باصات حديثة ومكيفة اعدت خصيصاً لتلك التجربة السياحية في طرابزون.

مرشد سياحي يتحدث اللغتين العربية والتركية.

إقامة في فندق DEDEHAN ذات النجوم الاربعة والذي يعتبر من اجمل الفنادق في طرابزون.

وجبات إفطار مفتوحة على شكل بوفيه جميل ومنظم يضم اشهى المأكولات.

خدمة توديع واستقبال في المطار.

أما بالنسبة الى سعر الأطفال فيتم تحديده استناداً إلى أعمارهم.

رحلات بحرية في طرابزون

اهم الاماكن السياحية في طرابزون

شركة موسى للسياحة في اسطنبول توفر رحلات سياحية مميزة إلى طرابزون حيث يمكنك استكشاف العديد من الاماكن السياحية في طرابزون وإليك بعض من أهم اماكن سياحية في طرابزون:

  1. كنيسة آيا صوفيا: تعتبر كنيسة آيا صوفيا واحدة من المعالم التاريخية البارزة في طرابزون وقد تم بناؤها في القرن الثالث عشر وتجسد الفن المعماري البيزنطي ويمكنك استكشاف المبنى الجميل والتمتع بالأعمال الفنية القديمة داخلها.
  2. قلعة طرابزون: تقع قلعة طرابزون في قلب المدينة القديمة وتعتبر معلماً تاريخياً هاماً وقد تأسست القلعة في القرن الرابع عشر وتوفر مناظر رائعة لمدينة طرابزون والبحر الأسود ويمكنك استكشاف الأسوار والبرجين والمتاحف داخل القلعة.
  3. متحف طرابزون: يعرض متحف طرابزون العديد من القطع الأثرية والتحف التاريخية التي تعكس تاريخ المنطقة ومن خلال جولة داخل المتحف يمكنك اكتشاف تاريخ طرابزون وثقافتها المتنوعة.
  4. بحيرة أوزنجول: تقع بحيرة أوزنجول في ضواحي طرابزون وتعد وجهة رائعة للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ويمكنك الاستمتاع بركوب الزوارق والتجول حول البحيرة والاستمتاع بأنشطة الهواء الطلق.
  5. متحف طبيعة طرابزون: يعرض هذا المتحف الطبيعي العديد من النباتات والحيوانات المحلية والمعروضات الطبيعية الأخرى ويمكنك التعرف على التنوع البيولوجي في المنطقة والاستمتاع بالمعلومات العلمية المثيرة.

شركة موسى للسياحة في اسطنبول ستقدم لك جولات سياحية في طرابزون مرنة ومصممة خصيصاً وتوفر مرشدين سياحيين محترفين لمساعدتك على استكشاف افضل الاماكن في طرابزون والاستمتاع بتجربة سياحية ممتعة في طرابزون.

سوف تقدم الشركة الدعم والإرشاد وتلبي احتياجاتك لضمان رحلة سياحية لا تنسى في هذه المدينة الساحرة.

كم تبعد طرابزون عن اسطنبول

تعتبر مدينتا اسطنبول وطرابزون وجهتين سياحيتين رئيسيتين في تركيا وعادةً ما يتساءل الزوار عن المسافة بينهما والوقت اللازم للوصول بينهما باستخدام وسائل المواصلات المختلفة لذلك كان لا بد من معرفة المسافة بين اسطنبول وطرابزون حيث تقدر المسافة بين المدينتين حوالي 1070 كيلومتر وأما المسافة الجوية فتقدر بحوالي 900 كيلومتر تقريباً.

للوصول من اسطنبول إلى طرابزون يتوفر عدة وسائل مواصلات ولكن أسرعها عادةً هو السفر بالطائرة لاختصار الوقت والتعب رغم بأن السفر بالطائرة يكون مكلف أكثر من السفر بواسطة الحافلات.

اقرأ أيضاً: رحلة اكواخ طرابزون رحلة ممتعة مع موسى للسياحة

رحلات بحرية في طرابزون

شركة موسى للسياحة في اسطنبول توفر رحلات بحرية رائعة في طرابزون تتيح لك استكشاف سواحل البحر الأسود والاستمتاع بالجمال الطبيعي الخلاب وإليك بعضاً من أجمل الرحلات البحرية المتاحة:

  1. رحلة بحرية إلى جزر كوزالي: تقع جزر كوزالي في خليج طرابزون وتعد وجهة مثالية لرحلة بحرية ممتعة ويمكنك الاستمتاع بالرحلة على متن القوارب الصغيرة واستكشاف جمال الجزر والشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الخلابة وكما يمكنك أيضاً التوقف للسباحة والغوص في المياه الفيروزية النقية.
  2. رحلة بحرية إلى شلال يايلا: يتوفر في طرابزون رحلات بحرية توجه إلى شلال يايلا وهو واحد من أجمل الشلالات في المنطقة وستتمتع بمناظر خلابة للشلال والغابات المحيطة به وتجربة أجواء الطبيعة الساحرة أثناء الرحلة البحرية.
  3. رحلة بحرية إلى شاطئ سوميلا: يعتبر شاطئ سوميلا واحداً من أجمل الشواطئ في طرابزون حيث يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية توجه إلى هذا الشاطئ الرملي الجميل والاسترخاء تحت أشعة الشمس والسباحة في المياه الصافية.
  4. رحلة بحرية إلى جزيرة سيراهان: تقع جزيرة سيراهان في قرية أكفا وتعتبر وجهة رائعة لرحلة بحرية ستستمتع بالمناظر الخلابة للجزيرة والشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى ذلك يمكنك استكشاف القرية المحيطة والتعرف على ثقافة وتقاليد المنطقة.

تعمل شركة موسى للسياحة في اسطنبول على توفير جولات سياحية في طرابزون وتجربة رحلة بحرية ممتعة ومريحة وستقوم الشركة بتنظيم وتنسيق كل التفاصيل بما في ذلك النقل والإقامة على متن القوارب والمرشدين السياحيين المحترفين لضمان تجربة مميزة وآمنة.

برنامج سياحي في طرابزون

السياحة في طرابزون في الشتاء

تطل طرابزون بمناظر خلابة خلال فصل الشتاء حيث تتحول المدينة إلى وجهة سياحية رائعة لمحبي الطبيعة والأنشطة الشتوية ومن خلال شركة موسى للسياحة في اسطنبول يمكنكم الاستمتاع بأجمل جولات سياحية في طرابزون خلال فصل الشتاء.

إحدى الجولات السياحية الشتوية المميزة هي زيارة جبل أولوداغ الذي يقع في طرابزون ويعد جبل أولوداغ وجهة مثالية لمحبي رياضات التزلج والتزحلق على الجليد وبفضل خدمات شركة موسى للسياحة يمكنكم الاستمتاع بتجربة التزلج على الثلوج الطازجة والاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة.

تشتهر طرابزون أيضاً بتاريخها الغني ومعالمها التاريخية ويمكنكم زيارة كاتدرائية آيا صوفيا القديمة وقلعة طرابزون التاريخية واكتشاف أثرها الثقافي.

شركة موسى للسياحة ستقدم لكم جولات سياحية في طرابزون مصممة بعناية لاستكشاف هذه المعالم الرائعة والتعرف على تاريخ المدينة.

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم قضاء وقت ممتع في استكشاف سوق طرابزون التقليدي وتذوق المأكولات المحلية الشهية.

شركة موسى للسياحة ستوفر لكم جولات ثقافية وتجربة تذوق للمأكولات التركية التقليدية.

استمتع بأجمل جولات السياحية في طرابزون خلال فصل الشتاء بواسطة شركة موسى للسياحة في إسطنبول وستتيح لكم الشركة فرصة استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية والثقافة الفريدة لهذه المدينة الساحرة.

استعد لتجربة سياحية لا تنسى واستكشاف جمال طرابزون مع شركة موسى للسياحة.

اجمل اماكن ترفيهية في طرابزون

هناك العديد من الأماكن الترفيهية الجميلة في طرابزون التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها وإليك بعض منها:

  1. حديقة أتاتورك: تعتبر حديقة جميلة ومركز ترفيهي في طرابزون حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي في الممرات الخضراء والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على البحر الأسود وتحتوي الحديقة أيضاً على مناطق للألعاب ومقاهي مريحة.
  2. حديقة أورتاهيسار: تقع في قلب المدينة القديمة وهي مكان رائع للاسترخاء والتجول ويمكنك التجول بين الأشجار والورود والنوافير الجميلة وكما يوجد مسارات للمشي والجري ومناطق للجلوس والاسترخاء.
  3. مدينة الألعاب المائية: تعتبر مدينة الألعاب المائية في طرابزون واحدة من أكبر المدينات المائية في المنطقة وتضم العديد من الألعاب المائية المثيرة والمناطق المخصصة للأطفال والعائلات وستكون تجربة المرح والإثارة مضمونة هنا.
  4. قرية أتاشه: تقع قرية أتاشه في الضواحي الجنوبية لطرابزون وتعد وجهة سياحية رائعة حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجبلية الخلابة والتجول في الأسواق المحلية وتناول الطعام الشهي في المطاعم التقليدية.
  5. مركز فلوريا للترفيه: يعتبر مركز فلوريا للترفيه واحداً من أكبر وجهات التسوق والترفيه في طرابزون ويضم المركز العديد من المحلات التجارية العالمية بالإضافة إلى صالات سينما ومطاعم ومقاهي.

هذه بعض الأماكن الترفيهية الجميلة في طرابزون وتذكر أنه قد يكون هناك المزيد من الأماكن المثيرة في المدينة لذا لا تتردد في استكشاف المزيد خلال زيارتك مع شركة موسى للسياحة في اسطنبول.

المسافة بين اسطنبول وطرابزون

اسئلة شائعة حول جولات سياحية في طرابزون

  1. متى هو أفضل وقت لزيارة طرابزون؟

يعتبر فصل الصيف (من يونيو إلى أغسطس) هو أفضل وقت لزيارة طرابزون إذا كنت تفضل الطقس الدافئ والمشمس ومع ذلك يمكنك أيضاً زيارة طرابزون في فصل الشتاء إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمناظر الجبلية والأنشطة الشتوية مثل التزلج.

  1. كم مدة الجولة السياحية المعتادة في طرابزون؟

تتفاوت مدة الجولات السياحية في طرابزون وفقاً لاحتياجات الزوار والجولة المحددة ويمكن أن تستمر الجولات القصيرة لمدة يوم واحد أو يومين في حين يمكن أن تستمر الجولات الأطول لعدة أيام ويفضل الاتصال بشركة موسى للسياحة للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول المدة المقترحة لكل جولة.

  1. هل تشمل جولات سياحية في طرابزون رحلات إلى المناطق القريبة؟

نعم بعض جولات طرابزون تشمل زيارة المناطق القريبة مثل شلالات أوزنجول وجبل أولوداغ وتعتبر هذه الرحلات إضافة رائعة لتجربة السفر الخاصة بك لاستكشاف مزيد من الجمال الطبيعي والمعالم السياحية في المنطقة.

  1. هل تشمل جولات طرابزون الوجبات الغذائية؟

يعتمد ذلك على نوع الجولة التي تقوم بحجزها فبعض الجولات تشمل وجبات الطعام كجزء من البرنامج بينما تشمل الجولات الأخرى فقط التوصيل والجولة بدون وجبات.

  1. هل يتوفر دليل سياحي خلال جولات سياحية في طرابزون؟

نعم شركة موسى للسياحة توفر دليل سياحي محترف يرافق الزوار خلال الجولات ويقدم الدليل المعلومات والتوجيهات حول المعالم السياحية ويضمن تجربة سياحية سلسة وممتعة.

خاتمة مقالة جولات سياحية في طرابزون متعة واثارة لا تنسى

في الختام يمكن القول بأن جولات سياحية في طرابزون توفر تجربة ممتعة ومثيرة لا تنسى مع مجموعة متنوعة من المعالم الطبيعية الخلابة والتاريخية الثرية ستكتشف جمال البحر الأسود وتستكشف تراثها الثقافي.

مع شركة موسى للسياحة ستتمتع بجولات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك ورغباتك وستكون هناك فرصة لاستكشاف المعابده القديمة والقلاع التاريخية والتجول في الأسواق التقليدية والاستمتاع بمناظر الشلالات الخلابة والشواطئ الرملية الجميلة.

بالإضافة إلى ذلك ستحظى بخدمة دليل سياحي محترف يقدم لك المعلومات والتوجيهات اللازمة لضمان رحلة ممتعة وسلسة وسواء كنت تبحث عن تجربة ثقافية أو طبيعية فإن طرابزون لديها الكثير لتقدمه.

لا تفوت فرصة اكتشاف طرابزون والاستمتاع بتجربة سياحية لا تنسى واحجز جولتك مع شركة موسى للسياحة واستعد لمغامرة تاريخية وثقافية مدهشة في هذه الوجهة الرائعة.

التواصل مع شركة موسى للسياحة عبر هذا الموقع او الاتصال على الرقم …..

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *