Фетхие и морская экскурсия из Мармариса

0,00

🔶 В стоимость входит:
🔸 включая завтрак и обед
🔸 Включая транспорт до отеля и обратно
🔸 включая экскурсовода

📌 Способ бронирования: Бронирование осуществляется за один или два дня, для подтверждения бронирования, пожалуйста, отправьте название отеля, номер комнаты и имена.

🗓️ дней Поездка: доступна во вторник и пятницу

موعد انطلاق الرحلة : مابين الساعة سابعة لحد سابعة ونصف صباحا

⏰ Прибытие в отель: примерно в 19:30.

👫 Цена для детей в зависимости от возраста

Забронируйте сейчас

💢 Подробности о поездке:
جولة في فتحية ، التي تبعد 130 كم عن مرمريس حيث ستمضي قدمًا مع مناظر رائعة ، مروراً بأجمل منتجعات العطلات في بحر إيجة ، والوصول إلى بحر الميت ، ثم زيارة Saklıkent الحديقة الوطنية.
خلال الرحلة التي ستتبعها باتباع الجمال الطبيعي في Göcek وما حولها ، سيمنحك دليلنا السياحي معلومات شاملة حول المحطات التي ستزورها وسيكون لديك الكثير من المعلومات حول هذا المكان قبل أن تصل إلى فتحية.
عندما تصل إلى فتحية ، سوف تتجه نحو بحر الميت برائحة أشجار الصنوبر المحيطة بك على الطرق المنحنية الممتدة تحت المنظر المهيب لباباداغ والمناظر الرائعة. الذي تم اختياره كأجمل شاطئ في العالم في عام 2006 وهي المحطة الأولى يمكنك السباحة والتجول والقيام بالرحلات وتجربة أنشطة الرياضات المائية وقضاء وقت ممتع. وبعدها نتوجه الى منطقة Saklıkent على نهر Eşen. يمكنك المشي في النهر ، الذي يمر عبر المنطقة ويتجه نحو بحر إيجه ، على الرغم من أن الجو بارد جدًا ، ويمكنك الاستمتاع بتجربة مختلفة من خلال تجاوز الوادي.وهو مكان جميل يقع في منطقة فريدة حيث تتدفق المياه ، وأصوات الطيور والغداء في منطقة Saklıkent. والتجول في الوادي بوضع قدميك في الماء.

Отзывы

Отзывов пока нет.

Будьте первым, кто оставил отзыв на “رحـــلة فتحية والبحرالميت من مرمريس”

Ваш адрес email не будет опубликован. Обязательные поля помечены *

Отзывы

Отзывов пока нет.

Будьте первым, кто оставил отзыв на “رحـــلة فتحية والبحرالميت من مرمريس”

Ваш адрес email не будет опубликован. Обязательные поля помечены *